أحلى بنات

منتدى أحلى بنات


    فوز منتخب مصر على رواندا

    شاطر

    ملكة جمال

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009

    فوز منتخب مصر على رواندا

    مُساهمة  ملكة جمال في الإثنين يوليو 06, 2009 5:17 am

    فاز المنتخب المصرى على نظيره الرواندى 3 / صفر فى الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 .. تقدم المنتخب المصرى بالهدف الأول عن طريق محمد أبو تريكة بضربة رأس فى الدقيقة 20 من الشوط الثانى وسجل حسنى عبد ربه الهدف الثانى للمنتخب من ضربة جزاء فى الدقيقة 31 وأضاف أبو تريكة الهدف الثالث فى الوقت بدل الضائع .

    بهذا الفوز يرفع المنتخب رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثانى فى المجموعة بعد الجزائر المتصدر برصيد 7 نقاط

    تشكيل منتخب مصر :

    بدأ المنتخب بتشكيل يضم عصام الحضرى وهانى سعيد ووائل جمعه ومحمود فتح الله وسيد معوض وأحمد المحمدى ومحمد شوقى ومحمد حمص وحسنى عبد ربه ومحمد أبو تريكة ومحمد زيدان .. وفى الشوط الأول خرج محمد شوقى ولعب بدلاً منه أحمد رؤوف وفى الشوط الثانى لعب كلاً من أحمد عيد عبد الملك وعبد العزيز توفيق بدلاً من محمد زيدان وسيد معوض.

    الشوط الأول

    بدأ الشوط بهجوم مصرى وضربة ركنية يقابلها محمود غتح الله بضربة رأس فوق العارضة .. وفى الدقيقة الخامسة كرة عرضية من حسنى عبد ربه يعيدها محمد شوقى داخل منطقة الجزاء أمام وائل جمعه الذى يسدد الكرة بقوة فوق العارضة .

    فى الدقيقة 11 ضربة حرة مباشرة لصالح محمد شوقى يسددها حسنى عبد ربه فى الدفاع .. وفى الدقيقة 15 تسقط الكرة من حارس رواندا ويقابلها حسنى عبد ربه بتسديدة فوق العارضة .

    فى الدقيقة 19 هجمة لصالح رواندا لكن الكرة تخرج إلى ضربة ركنية .. وفى الدقيقة 21 تمريرة من أبو تريكة إلى المحمدى يضعها أرضية بعيداً عن أقدام المهاجمين .

    فى الدقيقة 25 استخلاص للكرة من محمد زيدان ويسدد فوق العارضة وهو على بعد خطوات من المرمى .. وتستمر المباراة وسط حالة ارتباك وتمريرات مقطوعة من الفريق المصرى .

    فى الدقيقة 40 خطأ من حارس مرمى رواندا لم يستغله الفريق المصرى ويشتت الدفاع الرواندى الكرة بعيداً عن مرماهم .. وفى الدقيقة 42 يخرج محمد شوقى للإصابة ويلعب بدلاً منه أحمد رؤوف .. وتضيع فرصة هدف مؤكد من فريق رواندا من كرة " لوب " تخرج فوق العارضة بقليل .

    الشوط الثانى

    لم تختلف بداية الشوط الثانى كثيراً عن الشوط الأول ومرت عشر دقائق من هذا الشوط دون خطورة حقيقية باستثناء ضربة رأس من حسنى عبد ربه فى يد حارس المرمى .

    وفى الدقيقة 11 ينقذ حارس رواندا مرماه من هدف مؤكد بتصديه لضربة رأس من محمد زيدان .. وفى الدقيقة 18 يخرج محمد زيدان ويلعب بدلاً منه أحمد عيد عبد الملك .

    فى الدقيقة 19 تسديدة قوية من حسنى عبد ربه لكن الحارس الرواندى يتألق ويبعد الكرة إلى ضربة ركنية .

    الهدف الأول

    فى الدقيقة 20 يسجل أبو تريكة الهدف الأول للمنتخب من كرة عرضية يقابلها بقوة برأسه داخل المرمى .

    فى الدقيقة 27 هجمة منظمة للمنتخب المصرى ومشوار من أحمد المحمدى وكرة عرضية يبعدها الدفاع إلى ضربة ركنية .

    فى الدقيقة 29 نزول عبد العزيز توفيق بدلاً من سيد معوض .. وفى الدقيقة 30 يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح المنتخب المصرى لعرقلة أحمد رؤوف من حارس المرمى .

    الهدف الثانى

    فى الدقيقة 31 يسجل حسنى عبد ربه الهدف الثانى من ضربة جزاء .

    بعد الهدف تهدأ أعصاب المنتخب المصرى وتتنوع الهجمات وسط حالة ارتباك من الفريق الواندى الذى وضح عليه الاستسلام وفقدان الأمل فى تصحيح النتيجة .

    الهدف الثالث

    وفى الوقت بدل الضائع يضيف أبو تريكة الهدف الثالث من تمريرة داخل منطقة الجزاء من اللاعب أحمد عيد عبد الملك وبعدها مباشرة يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً فوز مصر 3 / صفر .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:30 am